موقف ثلاثي ريال مدريد من المشاركة أمام جيرونا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الملكي استسلم للتعادل في الجولة الماضية من الليجا، بهدف لمثله مع جاره أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، ليخوض مباراة هامة ضد الوصيف في الجولة المقبلة.

الصحيفة المقربة من أسوار مدريد أفادت، اليوم الإثنين، بأن مشاركة فينيسيوس جونيور أمام جيرونا تبقى محل شك، حيث لا يمكن اعتباره متاحاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في اللقاء، وسيعتمد حضوره في اللقاء من عدمه على مدى تطور أحاسيسه في اليومين المقبلين.

وأشارت ماركا إلى أن هناك حالة من التفاؤل لدى أنشيلوتي بتواجد الألماني أنطونيو روديجر أمام جيرونا دون أي مشاكل، بعدما غاب عن الديربي لعدم التعافي بشكل تام من الإصابة.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا سيتواجد أمام الفريق الكتالوني دون أي مشاكل، وسيخوض المباراة مع بقية زملائه منذ صافرة البداية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق