قبل يورو 2024 – دياز يقترب من تحقيق رغبته بتمثيل منتخب إسبانيا

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية إبراهيم دياز من تحقيق رغبته بتمثيل منتخب إسبانيا بعدما بات مستواه في الفترة الأخيرة يقربه أكثر للتواجد ضمن قائمة الماتادور.

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن اللاعب يتواجد ضمن القائمة الأولية للمنتخب الإسباني في التوقف الدولي المقبل تحديدًا بعدما قدم في الفترة الأخيرة مستوى أكثر من رائع ليصبح لديه فرصة بالفعل في تمثيل المنتخب الإسباني.

وكان اللاعب أبدى رغبته في أكثر من مناسبة بأنه ينتظر اللعب للمنتخب الإسباني وسط مفاوضات من منتخب المغرب قبل كأس الأمم الإفريقية من أجل استقدام اللاعب ورغم عدم استدعائه من قبل للمنتخب الإسباني إلا أنه لم يرغب في تحطيم هذا الحلم باللعب مع أسود الأطلس ليرفض دائمًا طلبهم.

أقرأ أيضًا

بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك

إيهاب الكومي: رينارد رحب بتدريب مصر.. وصلاح لا يتدخل في قرارات الاتحاد

شيكابالا: من لا يسعد باللعب بجوار عبد الله السعيد؟

ويبدو أن اللاعب بات على مقربة من تحقيق هذه الرغبة تحديدًا بعد الأداء المذهل الذي قدمه في الفترة الماضية ليصبح اللاعب لديه فرصة كبيرة بالانضمام أيضًا لقائمة إسبانيا في يورو 2024 المقامة في ألمانيا تحديدًا إذا ما أستمر بتقديم نفس المستوى في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق