فرمان كولر وراء عدم إذاعة مباراة الأهلي وسموحة 

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رفض السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، إذاعة المباراة الودية للفريق اليوم ضد سموحة، استعدادا للمباريات المقبلة.

كولر يرفض إذاعة مباراة الأهلي وسموحة 

وتقول التقارير الصحفية، إن السويسري مارسيل كولر، رفض تواجد المصورين في ملعب النادي لتصوير ونقل أحداث مباراة سموحة الودية من أجل فرض السرية على أفكاره.

ويفتقد النادي الأهلي، لعدة لاعبين في مباراة سموحة الودية اليوم وهم محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعمر كمال وكهربا وإمام عاشور ومروان عطية بسبب حصولهم على الراحة بعد عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا، بجانب المالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي يخوض البطولة الأفريقية مع منتخب بلاده.

بينما كلا من محمد الشناوي وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي ووسام أبو علي يغيبون عن ودية الأهلي وسموحة بداعي الإصابة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري،  16 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف شباب بلوزداد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق