5 أندية تتنافس بقوة من أجل ضم نجم الهلال السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية أن صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي الهلال، يتلقى اهتمامًا كبيرًا من خمسة أندية ترغب في التعاقد معه كلاعب حر.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، فإن صالح الشهري يستعد للدخول في فترة عقده الحر في غضون 13 يومًا، وهي الفترة النهائية لعقده مع الهلال التي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ آخر دون الحاجة إلى موافقة إدارة النادي.

تلقى الشهري، الذي يُعتبر من العناصر الأساسية في منتخب السعودية، اهتمامًا من خمسة أندية، وهي الاتحاد، الشباب، الاتفاق، التعاون، والقادسية. وتنتظر هذه الأندية قرار اللاعب بشأن مستقبله مع الهلال.

انضم صالح الشهري إلى الهلال قادمًا من نادي الرائد في أكتوبر 2020 في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 2.26 مليون يورو. وينتهي عقد الشهري مع الهلال في يونيو 2024.

شارك الشهري في 124 مباراة مع الهلال في مختلف المسابقات، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة. وقد فاز بثلاثة ألقاب للدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، ولقب دوري أبطال آسيا.

في الموسم الحالي 2023-2024، أصبح الشهري بديلًا للمهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، حيث شارك في 12 مباراة مع الهلال في الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا، حيث لعب لمدة إجمالية تبلغ 249 دقيقة وسجل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق