المصري البورسعيدي في مواجهة مثيرة مع طلائع الجيش بـ نصف نهائي كأس الرابطة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء، نظيره طلائع الجيش في إطار مباريات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية.

مباراة طلائع الجيش ضد المصري البورسعيدي والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في  تحقيق الفوز من أجل التأهل إلأى نهائي البطولة والاقتراب من حسم اللقب.

المصري في مواجهة طلائع الجيش

وتأهل المصري البورسعيدي إلى نصف نهائي بطولة كأس الرابطة بعد فوزه على  بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية.

ويطمح المصري البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني علي ماهر في مواصلة التألق في بطولة كأس الرابطة وحسم مباراة اليوم على حساب طلائع الجيش من أجل الصعود إلى النهائي التي يأمل الفريق البورسعيدي في أن يتوج بلقب نسختها الثالثة. 

أقرأ أيضًا

الاتحاد السكندري في مواجهة قوية ضد سيراميكا كليوباترا بـ نصف نهائي كأس الرابطة

مدرب غينيا الاستوائية: أداءنا ليس صدفة وظهرنا بشكل مميز في أمم إفريقيا

عمرو أدهم: هناك انفراجة قريبة في أزمة كهربا

وفي وقت سابق تأكد غياب الرباعي فخر الدين بن يوسف وايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم عن قائمة المصري خلال مباراة طلائع الجيش.

وبدوره يدخل فريق طلائع الجيش مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يطمح في الإطاحة بالمصري البورسعيدي وضرب موعد في نهائي البطولة.

وتأهل طلائع الجيش إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعد فوزه على الجونة بركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق