تطور جديد في موقف رونالدو من المشاركة في ديربي النصر ضد الهلال

كورة بلس 0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن تطور جديد في موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر من المشاركة في ديربي الهلال يوم الخميس القادم في إطار نهائي كأس موسم الرياض.

وقالت صحيفة " الرياضية" السعودية أنه لم يتحدد حتى الآن موقف كريستيانو رونالدو، قائد النصر من المشاركة بصورة أساسية في المباراة القوية التي يخوضها فريقه ضد غريمه التقليدي الهلال وذلك بخلاف التقارير التي تحدثت في وقت سابق عن أنه بات جاهزًا للمهمة.

موقف رونالدو من المشاركة في ديربي النصر ضد الهلال

وأضافت الصحيفة في تقرير لها أن آخر المعلومات تؤكد أن كريستيانو رونالدو ليس جاهزًا بشكل كامل لخوض ديربي النصر ضد الهلال وأنه ربما يدفع الدفع به لعدة دقائق فقط.  

وكشفت تقارير صحفية سعودية في وقت سابق البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو شارك في تدريبات النصر السعودي، التي تقام استعدادا، لمواجهة الهلال، الخميس المقبل، في كأس موسم الرياض 2024.

وغاب كريستيانو رونالدو عن فوز النصر على إنتر ميامي، بسبب الإصابة .

أقرأ أيضًا

نيجيريا ضد جنوب إفريقيا ..النسور الخضر تبحث عن رقم قياسي في أمم إفريقيا

منتخب الأردن يتحدى كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا بحثًا عن إنجاز تاريخي

المصري البورسعيدي في مواجهة مثيرة مع طلائع الجيش بـ نصف نهائي كأس الرابطة

ويحتاج النصر فقط إلى التعادل للفوز بالبطولة بعد تغلبه إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة، ما منحه أفضلية بفارق الأهداف على الهلال.

احتفل نادي النصر السعودي أمس الإثنين بيوم ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم .

ويستعد النصر لمواجهة الهلال الخميس المقبل في إطار المباريات الودية التي تُقام بموسم الرياض، ضمن استعدادات الفرق السعودية للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

ويحتل النصر السعودي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بعدما خاض 19 لقاء، فاز في 15 وتعادل في لقاء وخسر 3.

في المقابل يحتل الهلال الصدارة برصيد 53 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء من أصل 19 وتعادل 2 ولم يخسر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق