تطور جديد بشأن مشاركة كريستيانو رونالدو أمام الهلال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، من خوض مباراة الهلال، الخميس المقبل ضمن منافسات كأس موسم الرياض، على ملعب المملكة أرينا.

كريستيانو رونالدو قد يشارك كبديل ضد الهلال

وتقول جريدة “الرياضية” السعودية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، لم يحسم بعد مشاركته أساسيا في مواجهة الهلال وقد يلعب بضعة دقائق بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل للقاء.

وكان كريستيانو رونالدو، غاب عن انتصار نادي النصر على إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة، الخميس الماضي، بداعي الإصابة قبل أن ينتظم هذا الأسبوع في التدريبات الجماعية للفريق.

وفي سياق متصل بأخبار نادي النصر، أوضحت الجريدة أن الأسترالي عزيز بيهيتش، أصبح جاهزا للمشاركة مع الأصفر ضد الهلال، بعد وصول بطاقته الدولية ولكن قرار الدفع به في يد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق.

وتعاقد نادي النصر السعودي، مع عزيز بيهيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، خلال الميركاتو الشتوي، قادما من ملبورن الأسترالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق