اعتماد هزيمة فريق البيرق للسيدات بسبب عدم حضور اللاعبات للملعب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، هزيمة فريق سيدات البيرق لكرة القدم النسائية بنتيجة 3-0، من نظيره الهمة بسبب إلغاء المباراة وفقاً لتقرير الحكم بعد عدم اكتمال الحد الأدنى للاعبات البيرق أثناء سير اللقاء.

وتغيبت مجموعة من اللاعبات عن المباراة حيث لم يرتق عدد الفريق للحد الأدنى وهو ماتسبب في إلغاء المنافسة وفقًا لتقرير الحكم.

كما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن استضافة جدة منافسات النسخة الثامنة من بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات خلال الفترة من 19 وحتى 29 فبراير 2024.

وسيشارك في البطولة 8 منتخبات إلى جانب المنتخب الوطني المستضيف، وهم الأردن، سوريا، العراق، لبنان، فلسطين بالإضافة لمنتخبي غوام ونيبال اللذان يشاركان في هذه النسخة بدعوة خاصة كضيفين من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتقام البطولة وفقًا لنظام المجموعات حيث يتم تقسيم المنتخبات المشاركة على مجموعتين، كل 4 منتخبات في مجموعة، ليُلعب الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وستقام الأدوار النهائية على استاد الأمير عبدالله الفيصل من دور النصف النهائي والنهائي بنظام خروج المغلوب.

من جانبها، رحبت نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمياء بنت إبراهيم بن بهيان بالمنتخبات المشاركة في البطولة متمنية لها طيب الإقامة في المملكة.

وأكدت لمياء بنت إبراهيم بن بهيان أن استضافة المملكة لهذه البطولة يمثل خطوة مهمة نحو تطوير كرة القدم النسائية في المملكة والتي سجلت العديد من النجاحات في فترة قصيرة أشاد بها الجميع.

وقال خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا: "البطولة الجديدة ستشهد منافسة عالية المستوى وتنظيمًا مميزًا، عطفًا على ما قدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم في البطولات التي استضافها، سواء في اتحاد غرب آسيا أو على كافة الأصعدة والمستويات".

وجدد السالم تقدير اتحاد غرب آسيا للاتحاد السعودي على تفاعله الدائم ودعمه لكافة النشاطات الكروية التي تقام في إقليم غرب آسيا، وتحديدًا كرة قدم السيدات التي يوليها اهتمامًا كبيرًا، وهو الأمر الذي يساند توجهات اتحاد غرب آسيا بتوسيع رقعة هذا القطاع في المنطقة.

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة الأولى للمنتخب الوطني للسيدات في البطولات الرسمية، والتي تأتي ضمن مراحل تطوير منتخب السيدات وتقييم مرحلة التأسيس، كما أنها أول بطولة يخوضها المنتخب مع المدرب "لويس كورتيس"، والذي تم تعيينه في ديسمبر العام الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق