وزير الرياضة يرد على وجود خلاف بين حسام حسن وصلاح

Sport 360 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن حقيقة وجود خلاف بين حسام حسن المدير الفني والدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة.

وزير الرياضة: حسام حسن يحترم كل المحترفين

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الثلاثاء، عبر قناة سي بي سي: “حسام حسن أسطورة في الكرة المصرية، احترف في الخارج ولعب لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك”.

وأضاف وزير الرياضة: “حسام حسن عمل في الأندية الشعبية، وأكد أنه يحترم كل المحترفين بما فيهم ، كما اقترح زيارة المحترفين في أنديتهم لدعمهم”.

وتابع حديثه: “كرة القدم مزاج عام عند المصريين وحريصون على تصحيح المسار دائمًا، دورنا يجب أن نتابع بشكل كبير جدًا”.

وواصل: “سرعة اتخاذ القرار شيء مهم جدًا، نتمنى التوفيق للجهاز الفني بقيادة العميد حسام حسن، نتمنى بكل تحضر شكرًا للمدير الفني وكل من كان في الأجهزة السابقة”.

وأردف: “حسام حسن يتميز بالوطنية والحمية الكبيرة، ودورنا كدولة أننا نراقب كل موقف خاص بالرياضة والعمل على خروجه بأفضل شكل ممكن”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق