جاربا لاوال: سعيد بتولي حسام حسن قيادة منتخب مصر.. ومهمة نيجيريا ليست سهلة بكأس الأمم

كورة بلس 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف جاربا لاوال لاعب منتخب نيجيريا السابق عن سعادته الكبيرة بتولي حسام حسن الإدارة الفنية لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أنه اسمًا كبيرًا في مصر وإفريقيا.

وقال جاربا في تصريحات عبر برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر قرار جيد لمصر، وحسام حسن كان اسما كبيرا في إفريقيا ومصر".

وتابع: "أنا سعيد جدا له، وأدعو الله أن يوفق في مهمته، لقد كان لاعبا مذهلا وهو مدير فني كبير وأتمنى له التوفيق.

وعن مباراة نيجيريا القادمة قال: "ستكون مواجهة صعبة أمام جنوب إفريقيا، وأتمنى أن تكون المهمة سهلة لنيجيريا ونحقق الفوز، والمباراة سوف تكون 50% لكل منتخب". 

وأكمل: "فيكتور أوسيمين تدرب مع منتخب نيجيريا في هذه الأمسية وأتمنى أن أراه في لقاء نصف النهائي. 

أقرأ أيضًا

جدة تستضيف بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات 2024 بمشاركة 8 منتخبات

مدرب غينيا الاستوائية: أداءنا ليس صدفة وظهرنا بشكل مميز في أمم إفريقيا

وتابع لاعب نيجريا السابق: "مواجهة كوت ديفوار ضد الكونغو صعبة، ففريق الكونغو أثبت أنه قويا ومنتخب كوت ديفوار متسلح بجماهيره ولكن منتخب الكونغو صعب للغاية". 

واختتم جاربا تصريحاته قائلًا: "منتخب مصر لم يكن محظوظا في أكثر من مباراة لكني أتمنى أن أرى مصر مثل المغرب منتخب قوي ويتحلى بالحظ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق