قطر بالقوة الضاربة أمام إيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة إيران، اليوم، الأربعاء، على ستاد الثمامة في الدوحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وجاء تشكيل قطر لمواجهة إيران في كأس آسيا 2023 كالتالي:

حراسة المرمى: مشعل برشم

خط الدفاع: بيدرو ميجيل - المهدي علي - لوكاي مينديز

خط الوسط: يوسف عبدالرزاق -  جاسم جابر - أحمد فتحي - محمد وعد - همام الأمين

خط الهجوم: أكرم عفيف - المعز علي.

ويدخل منتخب قطر المباراة بطموحات كبيرة من أجل الظهور في المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ البطولة، وتأكيد جديته في الدفاع عن اللقب الذي كان توّج به عام 2019 في الإمارات.

في المقابل، يأمل منتخب إيران في إنهاء عقدة الخروج من الدور قبل النهائي، ضمن حملة البحث عن اللقب الرابع في تاريخ البطولة، والأول منذ نسخة عام 1976

وكان منتخب قطر قد تأهل من دور المجموعات برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة)، بالفوز على لبنان 3-0، وطاجيكستان 1-0، ثم الصين 1-0، وفي دور الـ16 فاز على فلسطين 2-1، ثم فاز في ربع النهائي على أوزبكستان بفارق ركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل 1-1.

أما المنتخب الإيراني، فتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة، بتحقيق الفوز على فلسطين 4-1، وعلى هونج كونج 1-0، وعلى الإمارات 2-1،في دور الـ16 فاز على سوريا بفارق ركلات الترجيح 5-3 بعد التعادل 1-1، وفاز في ربع النهائي على اليابان 2-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق