رقم قياسي يعزز حظوظ نيجيريا قبل مواجهة كوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب نيجيريا في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد القادم بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب كوت ديفوار في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية .

يصطدم منتخب نيجيريا بنظيره منتخب كوت ديفوار على أرض ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان في موقعة البحث عن اللقب الإفريقي.

كوت ديفوار ضد نيجيريا 

نجح منتخب كوت ديفوار في التأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023، بعد الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الحسن واتارا، في نصغف نهائي البطولة.

تأهل منتخب نيجيريا، إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب جنوب إفريقيا، بركلات الترجيح بنتيجة (4 - 2)، في المواجهة التى أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

وانتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية من مباراة منتخب جنوب إفريقيا ونيجيريا، بهدف لكل منهما وبعدها تم اللجوء إلى ضربات الترجيح والتي قادت النسور الخضر إلى نهائي البطولة الإفريقية. 

رقم قياسي يعزز حظوظ نيجيريا ضد كوت ديفوار

تشير الأرقام إلى أن 15 مواجهة جمعت بين منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار قبل الموقعة المرتقبة في نهائي كأس الأمم الإفريقية حيث استطاعت النسور الخضر أن تحسم لصالحها 6 لقاءات في مقابل 3 انتصارات لصالح الأفيال في حين انتهت 6 من مواجهات المنتخبين بالتعادل.

أقرأ أيضًا

جيسوس ضد كاسترو.. الثنائي البرتغالي في مواجهة خاصة بـ ديربي الهلال والنصر

صدمة في أتلتيكو مدريد بعد السقوط أمام أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس إسبانيا

الكشف عن تفاصيل جديدة في رحيل إيجور كورونادو عن اتحاد جدة

وتؤكد حصيلة الأهداف تفوق منتخب نيجيريا والذي أحرز لاعبوه 21 هدفًا في مقابل 13 هدفًا فقط سجلها منتخب كوت ديفوار. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق