الزمالك يهزم فريق 2003 بثلاثية وديًا استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، على فريق الشباب مواليد ٢٠٠٣، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما، ظهر اليوم الخميس على ملعب النادي.

أهداف مباراة الزمالك الودية اليوم

وتأتي مباراة الزمالك الودية اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة الاسماعيلي في اللقاء المقرر له ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إقامة المباراة على ثلاثة أشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين ورفع الحمل البدني.

وسجل أهداف الفريق الأول خلال ودية اليوم، كل من سيف الدين الجزيري “هدفين” وإبراهيما نداي، في حين سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب.

وبدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد عبد الرحيم “إيشو”ومحمود علاء و حمزة المثلوثي ومحمد السيد وزياد كمال وعمار ياسر ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبدالله السعيد وسيف الدين الجزيري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق