لأول مرة منذ 52 عام.. باريس سان جيرمان يستعد لترك حديقة الأمراء

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الاستعدادات الخاصة بناديه لمغادرة ملعبهم التاريخي، حديقة الأمراء، الذي يحتضن لقاءات البي إسي جي منذ عام 1972.

وقال الخليفي في تصريحات عبر شبكة "فرانس بلو": "حاولنا مرارًا شراء ملعب حديقة الأمراء، لكن تم إبلاغنا بأنه ليس للبيع".

وأضاف ناصر الخليفي: "إدارة النادي بصدد البحث عن ملعب جديد لاستضافة مباريات الفريق، حاولنا شرائه من بلدية باريس، لكنه لم نتلق سوى هذا الرد".

وأضاف رئيس باريس سان جيرمان: "نعلم تماما ما يريده من يصرح بهذا الكلام، ولقد أهدرنا سنوات في محاولة شراء ملعب حديقة الأمراء".

وأتم الخليفي تصريحاته في هذا الشأن: "لقد انتهى النقاش في هذا الموضوع ونريد الانتقال إلى ملعب آخر".

باريس سان جيرمان بصدد بناء ملعب جديد

ويفاضل فريق باريس بين بناء ملعب جديد بسعة جماهيرية أكبر أو الانتقال مؤقتا إلى أحد الملاعب الكبيرة.

باريس سان جيرمان ضد بريست

وتأهل نادي باريس سان جيرمان مساء الأربعاء إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا للموسم 2023 - 2024، بعد أن حقق الانتصار على ستاد بريست بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة.

كما تمكن البي إس جي من تحقيق الفوز بمباراته الأخيرة فى الدوري الفرنسي، على حساب فريق ستراسبورج، بهدفين مقابل هدفين، بالجولة 20، بينما تعادل بريست مع نيس سلبيا فى نفس الجولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق