أكرم عفيف يبحث عن جائزة خاصة في نهائي كأس آسيا ضد الأردن

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يبحث أكرم عفيف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد ومنتخب قطر، عن جائزة خاصة، خلال مباراة العنابي المُقبلة ضد الأردن، في نهائي قطر 2023.

أكرم عفيف يسعى للفوز بجائزة هداف آسيا

وكان أكرم عفيف سجل هدفًا خلال مباراة قطر الأخيرة ضد إيران، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة، نجح من خلالهما في رفع رصيده إلى 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة، ليؤكد استمراره في مسيرة قارية تاريخية من جديد.

ويتأخر عفيف حالياً بفارق هدف واحد خلف العراقي أيمن حسين متصدر هدافي البطولة، وبالتالي فإن الفوز بجائزة الهداف قد يكون طموح إضافي للاعب خلال المباراة النهائية، حسبما ذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويستعد منتخب قطر لمواجهة نظيره الأردني، في المباراة التي ستقام على ستاد لوسيل المونديالي، في السادسة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت قطر ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس آسيا.

وكان منتخب قطر تأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه على نظيره الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الثمامة، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس آسيا، بينما تأهلت الأردن بعد الفوز على كوريا الجنوبية بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق