بن عياد: "فخور بانضمامي لصفوف الرجاء وإصابتي كانت من الماضي وسأعود في باقي المباريات لمساعدة الفريق"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الجزائري رياض بن عياد، عن افتخاره بالانضمام إلى صفوف الرجاء الرياضي، مؤكدا تعافيه من الإصابة، وجاهزيته لمساعدة الفريق الأخضر في باقي المباريات.

وقال بن عياد في تصريح صحفي بعد فوز "النسور" على يوسفية برشيد (2-0): "أتمنى أن أشتغل أكثر على نفسي، وآمل أن أفوز مع الرجاء بالألقاب، وأنا فخور لأنني ألعب في صفوف هذا الفريق".

وتابع: "الحمد لله، لقد عدت من الإصابة بعد 9 أشهر، وإصابتي أصبحت شيئا من الماضي. إن شاء الله سأعود في المباريات القادمة، من أجل مساعدة الفريق".

وأتم حديثه: "الجماهير المغربية والجزائرية، هم إخوة، والكثير من اللاعبين الجزائرين برزوا في فريق الرجاء، ونتمنى أن نسعدهم جميعا".

يشار إلى أن الرجاء الرياضي، فاز يومه الخميس، على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق