الشيبي: "شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك.. الفترة الأخيرة التي كانت مليئة بالكذب والظلم والإفتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بالشكر لجماهير الزمالك المصري، بعد الاستقبال الحار الذي لقي من قبل مناصري الفريق، في"استاد القاهرة" خلال مباراة فريقه بيراميدز ضد الزمالك، برسم مؤجل الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

وهتفت الجماهير باسم الشيبي، وذلك لمساندته في ظل العقوبة التي أصدرتها رابطة الأندية المصرية في حقه على خلفية طرده في مباراة فريقه أمام الأهلي، لحساب الجولة الـ31 من الدوري المحلي.

ونشر اللاعب المغربي عبر حسابه على "انستغرام" رسالة شكر لجماهير الزمالك، جاء فيها: "شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك على حسن الإستقبال وعلى أخلاقهم العالية، شكرا لكل الجماهير المغربية والمصرية التي تتكلم بالحق، وكل شخص ساندني في الفترة الأخيرة التي كانت مليئة بالكذب والظلم والإفتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة".

وأضاف: "شكرا لكل شخص يندد ضد سب الأم والواليدين بصفة عامة. دائما وأبدا لن أنحني ولن نركع إلا لله سبحانه وتعالى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق