ليفربول يخشى "لعنة" برينتفورد بالدوري الإنجليزي ومحمد صلاح يتسلح برقم مميز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية أمام برينتفورد حينما يحل عليها ضيفًا في ملعب "جريفين بارك"، في لقاء الجولة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2023 - 2024، حيث يبحث عن تحقيق الانتصار ومواصلة تصدر جدول ترتيب المسابقة، ويخشى مفاجآت أصحاب الأرض.

ويفتتح ليفربول مباريات الجولة غدًا حينما يحل ضيفًا على برينتفورد، في ليلة قد تشهد عودة النجم المصري محمد صلاح إلى قائمة الفريق المشاركة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب الفراعنة.

وشارك صلاح، الذي أصيب مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، في التدريبات الجماعية لليفربول منتصف الأسبوع الحالي، ليصبح قريبا من المشاركة في اللقاء.

ولم يخض صلاح أي مباراة مع ليفربول منذ فوز الفريق 4-2 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الأول من الشهر الماضي.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

أما برينتفورد فيتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن بورنموث صاحب المركز الثالث عشر.

ليفربول يخشى لعنة برينتفورد

ورغم أن فريق الألماني يورجن كلوب حافظ على صدارته في غياب صلاح، إضافة لصعوده لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكذلك للدور الخامس في كأس إنجلترا، إلا أنه يخشى مفاجآت برينتفورد التي قد تعيقه في سباق بريميرليج هذا الموسم، خاصة مع فارق النقاط مع مانشستر سيتي والمباراة المؤجلة للأخير التي قد تمنحه الأفضلية في الصراع على اللقب حال الانتصار بها وعدم التعثر في أي لقاء.

ولذلك تكون مواجهة برينتفورد، صاحب المركز 14، سهلة على الإطلاق أمام ليفربول، حيث أنه عجز عن تحقيق أي انتصار في معقل منافسه، منذ صعوده للدوري الممتاز للمرة الأولى موسم 2021-2022.

وخلال زيارتيه الماضيتين لملعب برينتفورد، تعادل ليفربول في المباراة الأولى 3-3، قبل أن يخسر 1-3 في اللقاء الثاني بالموسم الماضي، بينما فاز في جميع اللقاءات الثلاثة التي جمعته بمنافسه في ملعب "أنفيلد".

ونجح ليفربول في الفوز على برينتفورد في آخر مواجهة جمعت بينهما على ملعب أنفيلد بنتيجة 3-0 في المباراة الأولى التي جرت بينهما بالمسابقة هذا الموسم، حيث شهدت تسجيل محمد صلاح ثنائية فيما سجل البرتغالي ديوجو جوتا هدفا.

وما يزيد من صعوبة مهمة ليفربول أمام برينتفورد، المعنويات العالية التي حصل عليها فريق "النحل"، عقب فوزه 2-0 على مضيفه وولفرهامبتون بالجولة الماضية، حيث كان هذا هو الانتصار الثاني له خلال لقاءاته التسعة الأخيرة بالمسابقة، مقابل 7 هزائم.

محمد صلاح يتسلح برقم مميز قبل مواجهة ليفربول ضد برينتفورد

كشف موقع "هو سكورد"، أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي تخطي الـ20 هدفا و20 أسيست في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي حتى الآن، وهو رقم يمنحه أفضلية مع فريقه لتحقيق الانتصار في مواجهة الغد. 

طالع أيضًا: عودة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برينتفورد في بريميرليج

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق