كيف علق جوارديولا على فوز مانشستر سيتي أمام برينتفورد؟

Sport 360 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال جوارديولا، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد كانت مُباراة صعبة، وتكون الأمور هكذا دائماً ضد المُدرب توماس فرانك”.

وتابع مُدرب السيتي حديثه بالقول :”لقد قدمنا أداءً جيداً في الشوط الأول، والأداء في الشوط الثاني لم يكن جيداً جداً، وكُنا صبورين ولم نتلقى الكثير من اللعب”.

وأضاف :”من يُشكك في هالاند هو مُخطأ، هالاند يقوم بعمله إنه شخص رائع”.

وأكمل جوارديولا حديثه بالقول :”الطريق طويل في الدوري الإنجليزي، لاتزال هُناك الكثير من المُباريات، بالطبع من الأفضل أن تفوز، لقد أهدرنا الفرصة أمام تشيلسي وأنا فخور بهذا الفريق”.

وتابع :”نحن في الجزء الحقيقي من الموسم، هُناك مُباريات صعبة جداً في هذه المرحلة، ونحن حاضرون”.

وأردف مُدرب السيتي قائلاً :”أعتقد أن هُناك 3 فرق، ربما سيُضاف فريق في الأسابيع المُقبلة لا أعرف، أنا مُتأكد حقاً من أن أرسنال وليفربول سيكونان حاضرين في التنافس حتى النهاية”.

ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، وذلك بفارق نقطة يتيمة عن ليفربول المُتصدر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق