ماذا قال سيموني إنزاجي بعد فوز الإنتر الصعب على أتلتيكو؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق بعد الفوز المهم الذي حققه في ذهاب دور الـ16 من بهدف نظيف سجله ماركو أرناوتوفيتش.

وأهدر النيراتزوري فرصًا عديدة بين الشوطين، قبل أن ينجح أرناوتوفيتش في وضع الكرة داخل الشباك من متابعة لتسديدة لاوتارو مارتينيز.

وقال سيموني إنزاجي في تصريحاته لوسائل الإعلام بعد المباراة: “لديّ شعور جيد للغاية، ما فعله اللاعبون ضد منافس عظيم، أشعر بالأسف لأننا فزنا بهدف واحد فقط”.

وعن تسجيل أرناوتوفيتش لهدف بعد عدد من المحاولات الفاشلة قال: “سعيد له بالطريقة التي دخل بها المباراة، إنه يعمل بشكلٍ جيد للغاية، مثل سانشيز، الليلة كنّا جيدين في الشوط الأول، في الشوط الثاني لم تكن الدقائق العشر الأولى جيدة جدًا ثم قدمنا أداءً رائعًا”

وفيما يتعلق بحالة ماركوس تورام الذي خرج بعد محاولة فاشلة للتسديد قال: “لقد واجه مشكلة صغيرة في تلك التسديدة مع فيتسل، أثناء التحرك بعد ذلك شعر بتصلب في العضلات، دعونا نرى، هذه أشياء يمكن أن تحدث ودعونا نأمل ألا نفقده لفترة طويلة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق