أوباميكانو يدفع ثمن الأخطاء في بايرن ميونخ!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدفع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، لاعب ، ثمن الأخطاء التي وقع فيها في مباريات الفريق البافاري في الآونة الأخيرة، حسب المعلومات التي ذكرتها صحيفة بيلد الألمانية.

أوباميكانو تعرض للطرد في آخر مباراتين مع البايرن، حيث نال الورقة الحمراء في مباراة لاتسيو الإيطالي بملعب الأولمبيكو، قبل أن يطرد في المباراة التالية ضد بوخوم في الدوري الألماني.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن الشكوك أصبحت تحوم حول استمرارية أوباميكانو في البايرن خلال الفترة المقبلة، بعد ارتكابه عدة أخطاء في مباريات هامة بالموسم.

الموسم الماضي وقع أوباميكانو أيضاً في المحظور وارتكب أخطاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري ابطال أوروبا، الأمر الذي جعل البايرن يفكر جدياً في الحياة بدونه في الفترة المقبلة.

وبغض النظر عن سبب الأخطاء التي يقع فيها مدافع لايبزيج السابق مع البايرن، والتي تفيد بيلد بأنه قد يرجع للعصبية أو التركيز، إلا أن فكرة استمراره مع النادي غير مؤكدة، علماً بأنه مرتبط مع الإدارة بعقد ينتهي في يونيو 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق