محمد صلاح ينتظر رقما تاريخيا يسعى لتحقيقه لأول مرة في مباراة ليفربول ولوتون تاون

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول لكتابة رقم قياسي جديد حال مشاركته في لقاء فريقه ضد لوتون تاون مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في المباراة في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها بعد تألقه في مباراة برينتفورد وهي أول مباراة يشارك بها عقب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي لحقت به بعد مشاركته مع منتخب مصر الوطني في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ويحتاج محمد صلاح إلى هدف واحد فقط ليصل إلى هدفه رقم 20 مع ليفربول بمختلف المسابقات، ووقتها سيصبح أول لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي يسجل 20 هدفا في 7 مواسم متتالية.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل 19 هدفا في 27 لقاء خاضه مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات، وبشكل عام سجل 205 وصنع 88 في 333 لقاء شارك به مع الريدز بكل المسابقات.

طالع أيضا: 

تنفيذ الطلب الأخير.. كيليان مبابي يضغط بقوة على ريال مدريد

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

سجل محمد صلاح 15 هدفا وصنع 9 في 21 لقاء بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع هدفا في 5 مباريات بالدوري الأوروبي وفي الكأس سجل هدفا ولم يصنع خلال مباراتين.

واستطاع صلاح أن يسجل 19 هدفا ويصنع 10 في 28 لقاء بمختلف المسابقات مع الريدز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق