دجوكوفيتش يزيح ألكاراز من وصافة تصنيف التنس

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - استمر الإيطالي يانيك سينر في صدارة التصنيف العالمي للتنس الصادر صباح اليوم الإثنين،فيما تقدم نوفاك دجوكوفيتش مركزًا ليحتل الوصافة.

وتوج أمس سينر بأول لقب في مسيرته الاحترافية على الملاعب العشبية وهي بطولة هاله، ليعزز صدارته للتصنيف.

وتراجع الإسباني كارلوس ألكاراز للتصنيف الثالث كما ارتقى البولندي هوبرت هوركاتش مركزين ليتواجد في التصنيف السابع عالميا بعد وصوله إلى نهائي هاله، بينما تراجع الأسترالي أليكس دي مينور مركزين ليستقر في التصنيف التاسع.

ولم تتغير باقي المراكز العشرة الأولى إذ استمر ألكسندر زفيريف رابعًا و دانيل ميدفيديف خامسًا و في المركز السادس أندري روبليف و كاسبر رود في المركز الثامن و في المركز العاشر جرجيور ديمتروف.

يذكر أن تقارير عالمية قد أكدت أن نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش قرر السفر إلى ويمبلدون رغم عدم تأكده حتى الآن ما إذا كان سيتمكن من المنافسة في بطولة ويمبلدون للتنس بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة أم لا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق