خيسوس: الهلال مطالب دائمًا بالفوز.. وغياب سافيتش بسبب الآلام العضلية

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، أنه طالب لاعبيه بالتأهل، دون النظر إلى نتيجة المباراة التي جمعتهم أمام سباهان أصفهان الإيراني، في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق فريق الهلال السعودي فوزًا ثانيًا على فريق سباهان الإيراني في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الهلال، مما يؤهله لمواجهة اتحاد جدة السعودي في دور ربع النهائي في الشهر المقبل.

وكان الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في أصفهان بنتيجة 3-1، وفي مباراة الإياب، تقدم فريق سباهان بهدف من تسجيل زادهفرشاد بروكي بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأكد خورخي خيسوس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "فريقنا شعر اليوم، بنوع من الثقل والأحمال الزائدة نتيجة ضغط المباريات، خاصة في الشوط الأول، أما في الشوط الثاني فتحسن أداء الفريق، وظهر بصورة أفضل، بعد أن أجرينا بعض التبديلات".

طالع ايضًا:

كولر: رغم الصعوبات لا يوجد أي أعذار قبل مباراة ميدياما.. وكنا ننتمى أن يتفهم الكاف موقفنا

شاهد مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما بدوري أبطال إفريقيا.. فيديو

حرمان من الجمهور.. رابطة الأندية تُعلن عقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي في دوري نايل

واسترسل المدير الفني، قائلًا: "سباهان فريق منظم، كانوا يكسبون الكرات الطويلة في بعض المرات بفضل مهاجمهم، وهذا الشيء أربكَنا قليلاً في الدفاع، خصوصاً في نصف الساعة الأول من عمر المباراة".

وعن الضغوط الناجمة عن بحثهم الحفاظ على سلسلة الانتصارات، قال مدرب الهلال: "لا نواجه ضغوطات للمحافظة على سلسلة الانتصارات، بل الضغط الدائم على الهلال هو أنه مُطالب دائمًا بتحقيق الفوز، وقلت للاعبين قبل المباراة إن الهدف هو التأهل، بغض النظر عن النتيجة".

وأتم خورخي خيسوس، تصريحاته قائلًا: "غياب سافيتش عن المواجهة لم يكن قراراً فنيًا، بل كان بدواعٍ بدنية؛ لأنه بعد المباراة الماضية كان يشتكي من بعض الآلام العضلية، وأعتقد أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق