برباتوف يطالب ليفربول بالتعاقد مع توخيل

Sport 360 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب ديميتار برباتوف، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة بالتعاقد مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، إذا قرر الإسباني تشابي ألونسو، تولي تدريب العملاق البافاري.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية أن المدرب الإسباني يرغب في تولي تدريب بدلًا من ليفربول، وذلك بعدما أعلن العملاق البافاري أن توخيل سوف يغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي.

برباتوف: توخيل سيكون ملائمًا لـ ليفربول

وأكمل: “ما زلت أعتقد أن الخيار الأول لتدريب ليفربول هو تشابي ألونسو، خاصة إذا فاز بالدوري الألماني مع باير ليفركوزن”.

وأردف: “سيكون ذلك نجاحًا كبيرًا (تتويج باير ليفركوزن بالدوري الألماني مع ألونسو)، فمن المرجح أن يتخذ تشابي الخطوة التالية نحو ليفربول”.

واستمر: “قد يقول البعض أن الوقت مبكر جدًا، وربما سيحظى بموسم آخر مع ليفركوزن، وسيحاول الذهاب إلى المجد الأوروبي معهم، ليثبت للجميع أن الفوز بالدوري الألماني لم يكن مجرد صدفة”.

واسترسل: “أعتقد أن ليفربول يجب أن يستمر في مطاردة ألونسو، إذا لم يتمكنوا من التعاقد معه، فهناك مدربين آخرين بالسوق مثل توخيل”.

واستطرد: “سيكون توخيل المرشح التالي بالنسبة لي ليحل محل كلوب، إذا فشل الريدز في استقدام ألونسو”.

وختم: “في بعض الأحيان، ستحاول الأندية اللعب بأمان بناءً على سمعة المدير الفني، أو عدم اختيار اسم كبير، لكن في ليفربول، عليهم السعي لتحقيق النجاح، وأعتقد أن توخيل سيكون ملائمًا للريدز مثل ألونسو”.

يورجن كلوب كان قد أعلن أيضًا أنه سيغادر الريدز عقب نهاية الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق