اليوم.. تونس تواجه المغرب للسيدات في تصفيات أولمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخبي تونس والمغرب لكرة القدم النسائية، مباراة هامة في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة بتوقيت تونس، في ذهاب الدور قبل الأخير من تصفيات قارة إفريقيا، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ويحتضن الملعب البلدي بسليمان مباراة تونس والمغرب اليوم، وستكون منقولة مباشرة على القناة الوطنية الاولى وعلى قناة المغربية 5، في تمام الثانية والنصف بتوقيت تونس  الثالثة والنصف بتوقيت مصر.

ويواجه المنتخب المغربي، نظيره التونسي عصر اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير بتونس، فيما تقام مباراة الإياب بملعب مولاي الحسن بالرباط يوم الاربعاء 28 من الشهر ذاته.

في سياق آخر أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، إقالة الفرنسي ستيفان نادو المدير الفني للمنتخب المغربي للسيدات، تحت عشرين عامًا من منصبه، رغم نحاجه في التأهل إلى بطولة كأس العالم 2024 مع شابات أسود الأطلس، للعام الثاني على التوالي.

وكان المدرب الفرنسي تولى تدريب المنتخب المغربي، قبل سنة بتوصية من مواطنه رينالد بيدروس المدير الفني الأسبق للمنتخب المغربي الأول، والذي قاده أيضًا للتأهل إلى كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

في سياق آخر عبرت فاطمة الغزواني قائدة منتخب المغرب تحت عشرين عامًا، والمحترفة في صفوف نادي كويفلي روون ميتروبول الفرنسي، عن سعادتها، بعد تأهل منتخب بلادها إلى كأس العالم للسيدات 2024 للنسخة الثانية على التوالي.

وقالت فاطمة الغزواني في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" : "سعداء بالطبع بهذه الإنجاز، واحتفال الاتحاد المغربي بنا بعد التأهل إلى النسخة 11 من نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها كولومبيا 2024".

وأضافت الغزواني: "نأمل أن نصل إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم المقبلة، لتعويض الاخفاق الذي حدث في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في كوستاريكا، رغم ظهورنا بشكل مميز لكن لم نحقق مبتغانا في الوصول للنهائيات".

وأشارت فاطمة: "التجربة المشاركة في بطولة كأس العالم الماضية بكوستاريكا، كان لها دور مهم في ضمان التأهل إلى كأس العالم 2024 في كولومبيا، كنا قد اشتقنا للظهور في المونديال من جديد لذلك نجحنا في العودة له".

وأدرفت قائدة المغرب: "جميع اللاعبات والطاقم التقني والفني كانوا في الموعد، وحققنا هذا الإنجاز الذي لم يكن سهلا بالنظر إلى صعوبة المشوار الإقصائي، ونعتذر عن الخسارة في المباراة الأخيرة رغم التأهل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق