زواج ميرنا فاروق حارسة مرمى فريق الأميرية من مدربها عمر عماد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استغل الثنائي ميرنا محمد فاروق حارسة مرمى مركز شباب الأميرية وعمر عماد مدرب الفريق، الفترة الحالية لإتمام زواجهما ودخول عش الزوجية، قبل قدوم شهر رمضان المعظم.

واحتفل المدرب الشاب بزواجه على حارسة مرمى فريقه في حضور عدد من المقربين، وشهد نهاية عام 2021 تتويج قصة حب ميرنا وعمر بالارتباط الرسمي.

وأعلن في أبريل 2022 تتويج قصة حب ميرنا وعمر بالارتباط الرسمي بقراءة الفاتحة، ثم خطبتهما أيضا قبل حلول شهر رمضان آنذاك.

في سياق متصل دخل مسؤولو فريق مركز شباب الأميرية أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في مفاوضات جادة مع نظيره وادي دجلة للسيدات، من أجل الحصول على خدمات حارسة مرماه نصرة عيد الملك.

ويرغب مركز شباب الأميرية في الحصول، على خدمات نصرة عيد عبد الملك لتعزيز صفوفه حاليا، خاصة بعد دخول ميرنا فاروق حارسة مرماه عش الزوجية.

في سياق آخر مسؤولو الأميرية فتحوا خطوط المفاوضات مع بعض الحارسات، من أجل جس نبضهن للانتقال إلى الفريق خلال الانتقالات الشتوية لتمثيل الفريق،

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق