انطلاق مواجهات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية للسيدات ورينارد في مواجهة هامة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام اليوم منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لسيدات كرة القدم، حيث يخوض منتخب سيدات فرنسا بقيادة هيرفي رينارد، مباراة هامة ضد نظيره الألماني، كما تواجه إسبانيا هولندا في إطار مباريات الدور ذاته.

وحدد هيرفي رينارد القائمة المكونة من 24 لاعبة التي ستواجه ألمانيا وهي :

سولين دوراند بولين بيرود ماجنين - كونستانس بيكود - سلمى باشا -إستل كاسكارينو - إليسا دي ألميدا - سكينة كرشاوي - ماي لاكرار - جريدج مبوك باثي - إيف بيريسيت - ثنيبة سمورة - كنزة دالي - غريس جيورو - أماندين هنري - ليا لو جاريك - أمل الماجري - ساندي توليتي - ساندي بالتيمور - كادياتو دياني - جولي دوفور - ماري أنطوانيت كاتوتو
أوجيني لو سومر - كلارا ماتيو - دلفين كاسكارينو
ومن المقرر أن تقام مباراتي قبل النهائي اليوم 23 فبراير بينما يُقام النهائي وتحديد المركز الثالث في 28 من الشهر ذاته.

ويتأهل لأولمبياد باريس 2024 من بطولة دوري الأمم، منتخبين فقط بجانب فرنسا بصفتها صاحبة الأرض.

ومن المقرر أن يتأهل طرفا المباراة النهائية للأولمبياد أما إذا تأهل المنتخب الفرنسي فإن المتأهل سيكون الفائز من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وتعد مواجهة ألمانيا مع فرنسا، ليست سهلة في الوقت الذي يتطلع المنتخب الألماني للتأهل وحجز مكان من أجل كسر سلسلة النتائج السيئة في البطولات الكبيرة خاصة بعد ماحدث في كأس العالم 2023 وبطولة أمم أوروبا من مفاجآت صعبة على الألمان. 

ورغم تأكد تأهل فرنسا بصفتها صاحبة الأرض ولكن هيرفي رينادر المدير الفني أكد أنه يسعى لانتصارات متتالية وتصحيح وضع المنتخب القاري وليس مجرد مباريات ونتائج عادية وهو ماسيصعب اللقاء على ألمانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق