ياسين بونو .. صمام أمان الهلال بالأرقام

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم النجم المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، مستويات رائعة مع زعيم الأندية السعودية في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف 2023، وقبل انطلال الموسم الحالي.

ياسين بونو نجح في أن يساعد فريق الهلال على تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، والاقتراب بقوة من اللقب، إلى جانب قيادته إلى التأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

أرقام ياسين بونو مع الهلال

انضم ياسين بونو إلى صفوف الهلال قادمًا من إشبيلية، بقيمة 12 مليون يورو، في 17 أغسطس 2023، وسجل العديد من الأرقام المميزة مع الأزرق.

بونو تمكن من خوض 25 لقاء في جميع المسابقات، ما بين دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

لعب بونو 4 لقاءات في دوري أبطال آسيا خرج بشباك نظيفة في مناسبتين، واستقبلت شباكه هدفين.

وفي الدوري السعودي لعب 18 لقاء ، استقبل 8 أهداف فقط، وخرج بشباك نظيفة في 12 لقاء.

وفي كأس خادم الحرمين، لعب 3 لقاءات كانت جميعها نظيفة الشباك.

طالع أيضًا: تفاصيل جلسة مدير الكرة بالزمالك مع جوميز في الجزائر.. خاص

ياسين بونو يمنح الهلال في الوقت الحالي، أقوى دفاع في البطولة، حيث لم تسكن شباك الهلال سوى 10 أهداف فقط في الموسم الحالي من المسابقة المحلية، وبفارق كبير عن باقي الفرق المنافسة.

بالنظر للموسم الماضي وقبل انضمام ياسين بونو، إلى جانب الصفقات القوية التي أبرمها الهلال، فقد استقبل الهلال 29 هدفًا في شباكه في الدوري السعودي، واحتل المركز الثالث في نهاية الموسم بعد خوض 30 جولة.

ومع تبقي جولات قليلة لانتهاء الدوري، وبالأرقام سنجد أن ياسين بونو لن يصل إلى عدد الأهداف المسجلة في شباكه كما حدث سابقًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق