الدوسري يتدرب وحيدًا في الهلال رغم الراحة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التواجد في مقر النادي ظهر اليوم الجمعة، وذلك من أجل خوض تدريبات استرجاعية.

الهلال يستأنف تدريباته السبت

وكان البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، وذلك عقب الفوز على سباهان الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

ومن المُقرر أن يستأنف فريق الهلال تدريباته غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الاتفاق، ضمن منافسات جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، يوم الاثنين المقبل وذلك في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي،

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق الاتفاق، في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق