تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل.. إيبوكا يقود الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي، تشكيل فريقه لمواجهة بلدية المحلة، في المباراة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 14 ببطولة دوري نايل.

وتنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 14 ببطولة دوري نايل.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد توني - محمد إبراهيم- أحمد بلحاج - فيڤور أكيم - صديق ايجولا.

خط الهجوم: چون إيبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: 

على الجابرى - سعد سمير - خالد صبحي - عبد الرحمن بودى - أحمد القرموطى - ابراهيم محمد - علاء شعبان - صامويل أمادي - مروان عثمان.

وأسند اتحاد الكرة مهمة التحكيم لمباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا للحكم صبحي العمراوي، مع تواجد وائل شعبان كحكم مساعد وأسامة عبد اللطيف كحكم مساعد ثانٍ.

ويضم طاقم التحكيم أيضًا محمد العتباني كحكم رابع، ووائل فرحان حكم تقنية الفار ويساعده حمادة القلاوي.

انتهت مباراة الجونة وسيراميكا بالتعادل 1-1 في الجولة الثالثة عشرة من دوري Nile. سجل أيمن سعيد "موكا" هدف الجونة في الدقيقة 58، وعادل مروان عثمان النتيجة لصالح سيراميكا في الدقيقة 90+4.

ويغيب عن صفوف فريق سيراميكا كليوباترا في مباراته المقبلة الجزائري أحمد قندوسي، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الجونة الماضية. 

بهذه النتيجة، يحتل سيراميكا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد خوض 11 مباراة. حقق الفريق 4 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، واستقبلوا 12 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق