طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد بعد مباراة ميدياما

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تطورات إصابة الثنائي ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد، التي تعرض لها اللاعبين في مباراة اليوم الجمعة، أمام ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد جاب الله، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "إصابة ياسر إبراهيم آلام في العضلة الخلفية، وبالنسبة إلى كريم نيدفيد شعر بآلام في السمانة، وسيخضع الثنائي لآشعة لتحديد حجم الإصابة بدقة".

وينافس الأهلي بالبطولة ضمن المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب أندية يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وكان الأهلي قد فاز أمام ميدياما الغاني بالجولة الأولى، ثم التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية، وواصل التعادل مع شباب بلوزداد في الجولتين الثالثة والرابعة.

واقترب النادي الأهلي من التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ينتظر فقط نتيجة مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، المقرر لها غدًا السبت.

ماذا يحتاج الأهلي للتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ميدياما؟

- في حال فوز شباب بلوزداد أو يانج أفريكانز في مباراة الغد، يتأهل الأهلي رسميًا لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

- في حال التعادل بين شباب بلوزداد أو يانج أفريكانز، في مباراة الغد، يحتاج الأهلي الفوز أو التعادل في المباراة القادمة أمام يانج أفريكانز للتأهل رسميًا لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

علي ماهر يطالب إدارة المصري بتجديد عقد العراقي وشرط وحيد للتجديد.. خاص

كورة بلس يكشف حقيقة اختيار حسام حسن للقائمة الأولية لمنتخب مصر

غيابات الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.. 11 لاعبًا

بذلك أصبح ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا كالتالي: 

1- الأهلي: 9 نقطة من 5 لقاءات.

2- شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط من 4 لقاءات.

3- يانج أفريكانز التنزاني: 5 نقاط من 4 لقاءات.

4- ميدياما الغاني: 4 نقاط من 5 لقاءات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق