مدافع يوفنتوس السابق: كونتي تواصل مع نابولي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مارك يوليانو مدافع السابق بأن أنتونيو كونتي التقى بأوريليو دي لورينتيس رئيس ومالك نادي نابولي، لكنه لا يعرف ما إذا كان هذا يعني بأن البارتينوبي سيُعين كونتي مدربًا للفريق في الموسم القادم.

وكونتي حاليًا بدون نادٍ منذ انتهاء تجربته مع توتنهام هوتسبير، ولكن من المتوقع أن يعود للتدريب من جديد في الصيف القادم.

وقيل بأن هناك عدد من الأندية مهتمة بتولي كونتي لتدريب فريقها بما في ذلك ميلان ونابولي، وقام البارتينوبي بإجراء محادثات مع مدرب إنتر ويوفنتوس السابق في نوفمبر قبل التعاقد مع والتر ماتزاري.

وأكد مارك يوليانو، الذي زامل كونتي كلاعب في يوفنتوس بأن اللقاء بين صديقه ودي لورينتيس تم مؤخرًا: “أنا وأنتونيو نمزح كثيرًا ونتكلم قليلًا عن المستقبل”.

واستطرد: “لقد التقى دي لورينتيس خلال الأشهر القليلة الماضية، ربما سيتحدثون مرة أخرى إذا ترك كونتي الباب مفتوحًا وبصراحة لا أعرف المزيد”.

ويمر يوفنتوس، نادي يوليانو وكونتي السابق بوقتٍ عصيب بعد أن جمع نقطتين فقط في آخر أربع مباريات في ، بعد أن كانوا قريبين للغاية من الإنتر، وعن ذلك قال يوليانو: “الإنتر يستحق الفوز في المباراة التي جمعتهما في ميلانو، ويستحق أن يكون في صدارة الترتيب لأنه فريق قوي حقًا، أداء يوفنتوس أمام فيرونا كان سيئًا وكانوا محظوظين بالتعادل بهدف رابيو”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق