جمال علام: فوجئت بتصريحات كلوب عن محمد صلاح.. والجماهير غير راضية عن الاتحاد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، أن الحديث عن وجود مشرف للمنتخب لا أساس له من الصحة.

وأوضح علام في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أن التعامل الحالي يتم مباشرة مع رئيس اتحاد الكرة، ولم يتم التطرق إلى وجود مشرف بشكل رسمي، ومن الممكن أن يكون رئيس اتحاد الكرة نفسه أو الكابتن حازم إمام أو محمد بركات هم المشرفين المباشرين.

وأشار علام إلى أن ما يميز منتخب المغرب عن منتخب مصر هو وجود لاعبين محترفين يلعبون في الخارج، حيث أغلب لاعبي المنتخب المغربي يلعبون في فرق أوروبية.

وعبّر علام عن رضاه الكامل عن أداء اتحاد الكرة، لكنه أشار إلى أن الجماهير غير راضية عن أداء الاتحاد، ويرجع ذلك إلى عدم توصيل المعلومات بشكل سليم من قِبَل الإعلام.

وفيما يتعلق بإصابة النجم محمد صلاح، أوضح علام أنه تم التواصل بين النادي واتحاد الكرة، وتم توضيح طبيعة الإصابة من قبل طبيب المنتخب لنادي ليفربول. وبالرغم من الاتفاق على الإعلان عن الأمر بوقت واحد، إلا أن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب قام بالتصريحات حول إصابة صلاح بشكل مبكر وهو ما صدمني بالفعل.

وأضاف: "إذا كان فيتوريا وصل لنهائي أمم إفريقيا وتوج بالبطولة وقتها كان يمكن أن يستكمل مشواره مع المنتخب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق