تشكيل اتحاد جدة ضد الوحدة في الدوري السعودي.. موقف حجازي وبنزيما

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره الوحدة في إطار مباريات الجولة الـ 21 من بطولة دوري روشن السعودي.

يدخل الاتحاد مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة الوحدة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الاتحاد يصطدم بـ الوحدة 

يقود الاتحاد في مباراة الليلة ضد الوحدة في الدوري السعودي المدافع المصري أحمد حجازي حيث يطمح في مواصلة مسيرة الانتصارات مع فريقه في الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد قبل مباراة الليلة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بعد خوض 20 مباراة حيث حقق 10 انتصارات وتعادل في 4 مباريات كما تعرض لـ 6 هزائم.

يطمح الاتحاد في تحقيق الفوز على الوحدة وخطف الثلاث نقاط من أجل ملاحقة التعاون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أقرأ أيضًا

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري غدًا

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

كاسترو: سعداء بالاقتراب خطوة في صدارة الدوري السعودي

ويأمل الاتحاد  تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في مواصلة مسيرة الانتصارات حت يتمكن من اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

طموح الاتحاد في مواصلة مسيرة الانتصاد يصطدم في مباراة الليلة برغبة الوحدة القوية في التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويتواجد الوحدة قبل مباراة الليلة في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 26 نقطة بعد خوض 20 مباراة حيث حقق 8 انتصارات وتعادل في مباراتين وتعرض لـ 10 هزائم.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، التشكيل المتوقع لنادي اتحاد جدة وموقف مشاركة أحمد حجازي نجم منتخب مصر في المباراة...

تشكيل اتحاد جدة المتوقع اليوم

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: سعد الموسى، أحمد حجازي، حسن كادش، فواز الصقور

الوسط: فيصل الغامدي، فابينيو، نجولو كانتي

الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما، أحمد الغامدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق