محمود عاشور يكشف كواليس أزمته مع لجنة الحكام.. وموقفه من بيريرا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الحكم الدولي المصري محمود عاشور، عن عدم وجود تواصل معه من جانب لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، منذ منتصف شهر فبراير الماضي، لافتا إلى أنه لا يعرف لماذا تم إيقافه.

وقال محمود عاشور، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس" مساء الجمعة: منذ 13 فبراير الماضي وأنا لا أشارك في الدوري الممتاز، ولا يوجد تواصل معي من لجنة".

وأضاف: "استقبلت الجمعة مكالمة هاتفية من مجدي رزق عضو لجنة الحكام، ولكن من بعد مشاركتي في كأس الأمم الإفريقية الماضية وأنا بعيد عن التحكيم في الدوري المصري وهذا الأمر معروف للجميع".

وأكمل: "حضرت اجتماع مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب العودة من كأس الأمم الإفريقية، وتحدثت معه بوضوح".

وأردف: "أبلغت الوزير أننا لا نستفيد من رؤساء لجنة الحكام الأجانب خلال العامين الأخيرين، وأن هذا الأمر إهدار مال عام، والأجانب لم يضيفوا أي شيء للحكام المصريين ولن يضيفوا أي شيء، وهذا الحديث كان في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ونائبه خالد الدرندلي".

وأوضح: "بعد فترة من الوقت علمت أنني موقوف، وعندما ذهبت إلى اتحاد الكرة للاستفسار عن أسباب إيقافي، لم أجد استجابة، كما أن محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام لم يكن يعلم أنني موقوف وتفاجأ بهذا الأمر".

وأشار الحكم محمود عاشور إلى أن جمال علام رئيس الاتحاد، ساعده خلال الفترة الماضية، على إدارة المباريات في الدوري السعودي، لافتا إلى أنه شارك في إدارة أخر 3 جولات بمنافسات الدوري السعودي للموسم المنقضي".

وأتم: "خلال تواجدي في السعودية تلقيت مكالمة وحيدة من لجنة الحكام وكانت للاستفسار فقط عن مكاني لأن اللجنة تريد التحقيق معي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق