كرم جابر يكشف عن وجهته المقبلة بعد اعتزال المصارعة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المصارع الأولمبي كرم جابر اتجاه للتدريب في الفترة المقبلة وذلك بعد اعتزاله المصارعة مفسحًا المجال للاعبي منتخب مصر للمنافسة في البطولات العالمية.

وانسحب كرم جابر من بطولة إفريقيا للمصارعة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 بسبب الإصابة التي تعرض لها موجها الشكر لاتحاد المصارعة و الدكترو أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة.

وتستضيف مصر في شهر مارس المقبل بطولة إفريقيا للمصارعة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية.

وكان البطل الأولمبي قد أعلن في وقت سابق مشاركته في البطولة وذلك بعد عودته للمشاركة في منافسات بطولة العالم للرواد العام الماضي.

وكتب كرم جابر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك : الإصابه تمنعني من الاشتراك في بطوله أفريقيا المؤهلة  .. شكرا لكل مصرى وكل الجهات الداعمه من وزاره الشباب إلى اللجنة الاوليمبية وشكرا لدعم الأتحاد المصرى للمصارعه وبالتوفيق لكل الفريق وبأذن الله يحصلو على بطاقات التأهيل في أكثر الموازين .

و توج كرم جابر لاعب منتخب المصارعة العام الماضي بالميدالية الذهبية فى منافسات بطولة العالم لرواد المصارعة بعد الفوز فى النهائى أمام لاعب كازاخستان بنتيحة 10/0 بالبطولة التى أقيمت باليونان

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق