الأهلي يتفق مع بيرسي تاو على تمديد عقده براتب ضخم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب مسئولو النادي الأهلي، من تمديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لمدة 4 سنوات، الذي ينتهي في يونيو من عام 2025.

الأهلي يمدد عقد بيرسي تاو براتب ضخم

وبحسب ما نشره موقع “تيليجراف مصر”، فإن إدارة النادي الأهلي، توصلت إلى اتفاق مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو من أجل تمديد عقده لمدة 4 سنوات براتب سنويا يصل إلى مليون دولار في الموسم الأول يزيد بـ 100 دولار في كل موسم تالي ليصبح مليون و300 ألف في الموسم الرابع بإجمالي 4 ملايين و600 ألف دولار، كقيمة العقد الجديد.

وشدد الموقع على أن، بيرسي تاو يحصل على 800 ألف دولار في عقده الحالي مع النادي الأهلي، ما يعني زيادة 200 ألف دولار في راتبه الجديد.

وأوضح الموقع، أن إدارة النادي الأهلي، عملت على تمديد عقد بيرسي تاو، بناء على توصية من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، لأنه اللاعب الجنوب أفريقي من الركائز الأساسية في تشكيلة الشياطين الحمر.

وكان بيرسي تاو، انضم لصفوف النادي الأهلي من برايتون الإنجليزي في صيف 2021 مقابل مليون ونصف المليون دولار بعقد حتى يونيو 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق