شيكابالا ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا لمباراة سوار بالكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بصورة طبيعية استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وكان "شيكابالا" غاب عن الزمالك في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأمس بسبب شكواه من آلام في القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تاهله لدور الثمانية للبطولة.

طالع أيضًا:

محامي كهربا: سنقاضي أفيش البرتغالي.. وملف الزمالك أغلق تمامًا

الكواليس الكاملة في سداد كهربا غرامة الزمالك

موقف الأهلي من إدارة نهائي كأس مصر بحكام مصريين

ويخوض الزمالك مباراته أمام سوار كتحصيل حاصل بعد أن ضمن صدارة المجموعة الثانية، وفي الوقت ذاته يخوض فريق سوار مباراته دون أمال في الصعود، بعد تواجده في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة، حصدها من تعادل في المباراة الماضية أمام ساجرادا الأنجولي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسوار الغيني المقبلة يوم الأحد المقبل الموافق 3 مارس، على استاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق