ترتيب هدافي دوري نايل قبل مواجهات اليوم .. غياب نجوم الأهلي والزمالك عن الصدارة

كورة بلس 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تصدر مهاجم فريق بلدية المحلة، حسام أشرف، جدول ترتيب هدافي دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024، حتى الآن، وقبل انطلاق مواجهات اليوم الجمعة حيث تلعب مواجهتين هامتين.

في المباراة الأولى التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء ، يلعب فريق فاركو ضد البنك الأهلي في لقاء الجولة السادسة عشر من المسابقة المحلية، فيما يخوض سيراميكا كليوباترا لقاء ضد المقاولون العرب في إطار لقاءات الأسبوع الخامس عشر.

وشهد ترتيب هدافي الدوري المصري "دوري نايل"، غياب من لاعبي الأهلي والزمالك في المراكز الثلاثة الأولى، حيث جاء حسام أشرف لاعب بلدية المحلة متصدرًا، وتلاه أحمد بلحاج نجم فريق سيراميكا ثم مصطفى زيكو مهاجم زد..

ترتيب هدافي دوري نايل المصري

وجاء ترتيب الهدافين على النحو التالي:

1- حسام أشرف (بلدية المحلة)- المركز الآول 9 أهداف.

2- أحمد بلحاج (سيراميكا كليوباترا)- المركز الثاني 8 أهداف.

3- مصطفى زيكو (زد)- المركز الثالث 7 أهداف.

4- مابولولو (الاتحاد السكندري)- المركز الرابع، 6 أهداف.

5- أحمد قندوسي (سيراميكا كليوباترا)، فادي فريد (سموحة)، محمد سالم (المقاولون العرب)- المركز الخامس، 5 أهداف.

6- أحمد سيد زيزو (الزمالك)، فيستون ماييلي (بيراميدز)، بيرسي تاو (الأهلي)، ياو أنور (الإسماعيلي)، جوزيف أوشايا (المقاولون العرب)، أحمد أمين أوفا (إنبي)، ميدو جابر (المصري)- المركز السادس، 4 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق