نجم ليفربول السابق: ما فعله محمد صلاح مع كلوب متوقع

كورة بلس [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى المهاجم الإنجليزي بيتر كراوتش، لاعب نادي ليفربول السابق، أن غضب محمد صلاح على يورجن كلوب أثناء مواجهة وست هام طبيعي.

وخرج نادي ليفربول بتعادل إيجابي أمام وست هام بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل محمد صلاح في مشادة مع الألماني يورجن كلوب أثناء دخوله إلى أرضية الملعب في الدقيقة 78، معترضًا على بقاءه على مقاعد البدلاء خلال تلك الفترة.

وعلق بيتر كراوتش عبر شبكة "TNT Sports": لا استطع أن أميز ما قاله الثنائي في هذه الأزمة، لكن الأمر غير جيد للنادي ككل، الأمر غير مرضي لأي شخص ينتمي للنادي".

واستمر كراوتش: "اتفهم غضب محمد صلاح لأنه لاعب أساسي في كل إنجازات ليفربول ويلعب أساسيًا في كل المباريات تقريبًا، بالتالي حينما يبقى على مقاعد البدلاء يكون من المتوقع أن يغضب".

وأضاف المهاجم الإنجليزي: "النجوم مثل محمد صلاح لا يشعرون بالراحة حينما يكونوا على مقاعد البدلاء لن يشعروا بالراحة والسعادة، بالتالي أرى شعوره بالغضب متوقع".

واختتم بيتر كراوتش: "لكن حتى مع هذا الغضب لا يجب أن يظهر ذلك أمام الكاميرات ولا نحب أن نشاهد ذلك لأنه يُسئ للنادي ككل".

وابتعد نادي ليفربول نسبيًا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعدما وصل إلى 75 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

أزمة كلوب وصلاح

وكان صلاح جالسا على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 83، وبعدما سجل وست هام الهدف الثاني في شباك ليفربول وأثناء تواجد محمد صلاح على الخط تمهيدا للدفع به دخل اللاعب الدولي المصري في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل أن يتدخل داروين نونيز لاعب الريدز ويقوم بتهدئة محمد صلاح.

وتجاهل صلاح مدربه كلوب عقب نهاية المباراة حيث دخل يورجن كلوب إلى أرض الملعب لمصافحة اللاعبين كما هو المعتاد من المدرب الألماني، ولكنه مر بجوار محمد صلاح دون إلقاء التحية عليه، ليواصل الدولي المصري خروجه من أرض الملعب إلى غرف خلع الملابس.

طالع أيضًا:

محمد شريف يواجه قدوته.. النصر يستعيد رونالدو بعد انتهاء إيقافه

ميدو: مصطفى شوبير يستحق حراسة مرمى المنتخب.. والزمالك عليه ضم بديل عواد وصبحي

زد يهزم بلدية المحلة بثلاثية ويتقدم لوصافة جدول دوري نايل "فيديو"

تعليق صلاح

وكشف لويس ستيل الصحفي في ديلي ميل الإنجليزية رد فعل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول بعد مشادته مع يورجن كلوب

وكتب صحفي ديلي ميل عبر حسابه الرسمي على إكس: "محمد صلاح كان يسير بعد المباراة وعندما طُلب منه الحديث رفض وقال إذا تحدثت سيندلع حريق" في إشارة إلى غضبه الكبير من الذي حدث مع كلوب.

واقعة صلاح وكلوب

بينما قال كلوب بعد سؤاله عن ما حدث: "لقد تحدثنا عن تلك اللقطة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين وانتهى الأمر".

وحول سؤاله عن أن صلاح بالنسبة له الأمر مُنتهي قال: "نعم، هذا هو شعوري".

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن المشاعر بين يورجن كلوب وصلاح تصاعدت بعد مشاجرة غاضبة من جانب الطرفين، ودليل غضب صلاح، أن اللاعب قال بعد اللقاء: "لا أريد الحديث لو تحدثت ستندلع النار" في إشارة إلى غضبه الشديد.

تعليق الصحف الإنجليزية على واقعة كلوب وصلاح

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قالت إن محمد صلاح ويورجن كلوب متورطان في اشتباك ساخن خلال مواجهة وست هام، بعدما دخل محمد صلاح في مشادة حادة وجدال مع يورجن كلوب، وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح الذي يكون دائما سعيدا كان مُحبطا بشكل كبير في اللقطة التي شهدت غضبه الكبير من يورجن كلوب.

صحيفة ليفربول إيكو كتبت: "تبادل يورجن كلوب وصلاح الكلمات القوية على خط التماس وسط تدخل من داروين نونيز لتهدئة محمد صلاح والذي شارك في اللقاء كبديل وقد يكون ذلك سببا في غضبه" 

صحيفة إندبندنت أشارت إلى أن النقاش بين كلوب وصلاح كان ساخنا، ونونيز تدخل لتهدئة الأمور في تعادل ليفربول مع وست هام بهدفين مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق