كولر يوجه رسالة مهمة لجماهير الأهلي حول مواجهة الزمالك المقبلة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء مطالباً إياهم بدعم الفريق في مواجهة الزمالك المقبلة، والتي تأتي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، يوم الإثنين.

قال كولر في تصريحاته عقب الفوز على زد: “مباريات الأهلي و لها أجواء خاصة، لقد كسبنا مباراة نهائي الكأس وأتوقع أن يكون لديهم دوافع كبيرة، ولكننا س‏نستعد بقوة، واللاعبون يعلمون أهمية مثل هذه المواجهات”.

وشدد كولر على أنه يتمنى حضوراً كبيراً لمشجعي الأهلي في مواجهة الزمالك لأنه عامل مهم للغاية ويمثل دافعاً قوياً للاعبين.

وأشار كولر إلى أن فريق ‏تعود على ضغط المباريات ويقوم بعمل تدوير بين اللاعبين لمواجهة ضغط المباريات، وأنه الفريق الوحيد في القارة الذي ‏يواجه مثل هذا الضغط والذي يسبب إصابات عديدة.

وأضاف كولر متحدثاً عن الفوز على زد: “الشوط الأول كانت هناك محاولات ولم نكن موفقين في أول ربع ساعة، وكنا بحاجة لهدف في مثل هذه ‏المواجهات، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين عن أهمية التركيز”.

وتابع مدرب الأهلي: “في الشوط الثاني تحسن المستوى ونجحنا في تسجيل هدف الفوز بالوقت القاتل، وخلقنا فرصاً عديدة وحتى في المباراة الماضية كنا ‏مميزين رغم التعادل”.

ولفت كولر إلى أن فريق الأهلي قد قدم مباراة قوية، واللاعبين بذلوا مجهوداً مميزاً، والتغييرات كانت إيجابية وساهمت في زيادة الفاعلية للفريق ‏وتحقيق الفوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق