ماركينيوس يكشف كيف نجح برشلونة في كسر ضغط باريس سان جيرمان

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مدافع باريس سان جيرمان، البرازيلي ماركينيوس، كيف نجح برشلونة، في اختراق دفاع "البي إس جي"، والخروج منتصرا (2-3)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال قائد متصدر الدوري الفرنسي: "لقد حاولنا الضغط عاليًا، ولكن برشلونة كان يبحث عن تمريرات طويلة إلى ليفاندوفسكي، لاختراق خطوطنا، وهكذا نجحوا في خلق المتاعب لنا. برشلونة فريق عالي المستوى، ولم يكن أحد يتوقع مباراة سهلة".

وأضاف: "بتمريرة سهلة، تمكنوا من الخروج من الضغط. لقد حظينا بلحظات جيدة في الشوط الثاني، ولكن التفاصيل صعنت الفارق، وقد ظهر ذلك في هدف كريستينسن من ركنية. هذه الأمور لا يجب أن تحدث في مباراة الإياب. الآن ليس لدينا خيار. علينا أن نذهب لتحقيق الفوز".

وخسر "البي إس جي" على ملعبه، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، علما أن مباراة الإياب ستلعب الأسبوع القادم (الثلاثاء، 20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق