"فرانس فوتبول": "مُلاسنة اندلعت بين حكيمي وميسي بعد إحدى حصص سان جيرمان الموسم الماضي.. نيمار حاول التدخُّل لكن راموس تصدّى له"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" السِّتار عن تفاصيل شنآن وملاسنة اندلعت بين المغربي أشرف حكيمي وزميله السابق في باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، في الأشهر الأخيرة من الموسم الكروي المنصرم.

ولفتت المجلة الفرنسية إلى أن نبرة الملاسنة ارتفعت بين حكيمي وميسي بعد إحدى الحصص التدريبية، قبل أن يُحاول زميلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا التدخُّل والدفاع عن الدولي الأرجنتيني.

هذا السُّلوك تصدّى له المدافع الإسباني السابق لباريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، الذي قال لنيمار وفق المجلة: "إذا نهضت (وتدخلت)، فأنا من سيأتي إليك"، في خطوة أراد بها حماية النجم المغربي.

وقال أحد الأشخاص الذين قدّموا شهادتهم في الواقعة لمجلة "فرانس فوتبول": "من حُسن الحظ، أن سيرجيو راموس القائد الحقيقي كان هناك، لقد كان دائماً حاجزا بينه (نيمار) وبين بعض اللاعبين الذين لم يعودوا يتحمّلوا الأمر".

وكان ميسي ونيمار قد غادرا صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المنصرم، دون أن ينجحا في قيادة الفريق إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم الكُلفة المالية الباهظة لرواتبهما داخل النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق