تشافي: "سنتعلم وسنتنافس بشكل أفضل في الموسم المقبل"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

إعترف تشافي هيرنانديز، أن برشلونة، ارتكب مجموعة من الأخطاء، التي كلفت الهزيمة (3-0) ضد جيرونا أمس السبت، وبالتالي تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ 36 في تاريخه.

وقال تشافي في تصريحات لـ"DAZN" عقب المباراة: "في الحقيقة، فقدنا السيطرة على المباراة بسبب أخطاء فادحة، لا يمكن أن تحدث وأنت تلعب في هذا المستوى. لقد تحدثنا كثيرًا عن هذا النوع من الأخطاء وما زالت يحدث. تم السيطرة على المباراة. علينا تغيير الكثير من الأشياء، حتى نتمكن من المنافسة".

وأضاف: "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية. أعتقد أن السبب أيضًا هو الافتقار إلى النضج، وربما يحدث ذلك، نتيجة اللاعبين الشباب الذين نمتلكهم. لكن أعتقد أننا سنتعلم وسنتنافس بشكل أفضل في الموسم المقبل. علينا أن نستمر. يجب تصحيح الأمور في الموسم المقبل".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، وبعد خسارته ضد جيرونا، تراجع للمركز الثالث في ترتيب "الليغا"، على بعد 4 جولات فقط، من نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق