لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لؤي ناظر يسدد رسوم العضوية الذهبية بنادي الاتحاد

ونشر حساب الاتحاد الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن لؤي ناظر قد سدد رسوم اشتراك العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء النادي الرياضية.

وأضاف البيان، أن عبدالله مشاط الرئيس التنفيذي قد ثمن هذا الدعم الغير مستغرب من لؤي ناظر، مع الترحيب بكافة الأعضاء الراغبين للانضمام إلى العضوية بكافة فئاتها.

وكان لؤي ناظر قد أعلن في وقتٍ سابق، نيته الترشح لرئاسة بعد انتهاء مهمة أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية للنادي الجداوي.

وكتب لؤي ناظر عبر حسابه بمنصة “إكس”: “انطلاقاً من حبي لهذا الوطن الغالي وللرياضة السعودية التي تحظى برعاية ودعم غير مسبوق من قبل قيادتنا الرشيدة، وانتمائي الشخصي لنادي الاتحاد، ورضوخاً لرغبة جماهير هذا النادي العريق وعميد الأندية السعودية، أعلن رغبتي في الترشح للرئاسة للموسم القادم”.

وواصل: “سوف أتقدم رسمياً غداً بإذن الله لمجلس ادارة النادي ووزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة بطلب السماح لي الاطلاع على جميع المعلومات المتوفره لديهم لتقييم الأوضاع الحالية مع الجهات المختلفة والاستعداد للموسم القادم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق