تصرف رائع من كوندي بعد مباراة برشلونة وقادش

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كوندي شارك في انتصار برشلونة على قادش بهدف دون رد، في مباراة عرفت تألق البرتغالي جواو فيليكس، وحافظ من خلالها البلوجرانا على فارق النقاط الثمانية مع المتصدر ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو في الجولة المقبلة.

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن كوندي عاد مع بعثة برشلونة إلى المدينة الكتالونية، وتدرب في المدينة الرياضية في الساعة الرابعة من صباح اليوم الاحد بعد رحلة العودة من قادش.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أن تصرف كوندي يظهر مدى التزامه واحترافيته ورغبته في التطور أكثر للظهور بحلة أفضل مع فريق تشافي هيرنانديز في الفترة القادمة.

وأشارت سبورت إلى أن كوندي تطور بدنياً بشكل واضح، والسبب في ذلك يرجع لالتزامه بالحصص التدريبية بعد المباريات بشكل مباشر، ولذلك كرر الأمر عقب مباراة قادش استعداداً للمواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء في ملعب مونتجويك، في إياب دور الثمانية بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق