برشلونة يتفاوض لتجديد عقد نجمه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الكتالوني يدرك أهمية الحفاظ على فورت بوصفه واحد من النجوم الواعدة الذين يشكلون مستقبل البارسا، لذلك تحرك وفتح خطاً من المفاوضات لتجديد العقد المبرم بين الطرفين.

وأشارت الشبكة المذكورة إلى أن فورت يرغب هو الآخر في الاستمرار داخل أسوار البلوجرانا، ويريد التوقيع على عقد جديد، ما يعني سير رغبة جميع الأطراف في نفس الاتجاه.

وحصل فورت على فرصته مع الفريق الأول في برشلونة، برؤية من المدرب تشافي هيرنانديز، في الموسم الجاري، ونجح في إثبات جودته في الفرص التي حصل عليها.

اللاعب الإسباني، الذي يبلغ من العمر 17 عاماً، يرتبط بعقد مع إدارة خوان لابورتا، يصل لخط النهاية في يونيو 2025، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 7.5 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

وشارك فورت مع برشلونة في 8 مباريات بالموسم الجاري، 5 منها في الدوري المحلي، ومباراة بدوري ابطال أوروبا، وصنع هدفين، خلال 486 دقيقة لعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق