جاسبيريني مدرب أتالانتا يتوقع أفضل نسخة من ليفربول

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويواجه ليفربول موقفًا صعبًا مع اقتراب الأسابيع الأخيرة من الموسم، حيث لا يزال في خضم السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي وأرسنال، لكنه يبدو في حالة سيئة حيث يستبعد يورجين كلوب للاستقالة في الصيف.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي، حذر جاسبيريني المدير الفني لفريق أتالانتا من ردة فعل ليفربول: “نحن نعلم مدى الصعوبة، تركيزنا هو عدم التفكير في نتيجة مباراة الذهاب”.

واستطرد: “إن لليفربول هويتهم الخاصة، هوية دقيقة للغاية وأتوقع أن تكون هناك أفضل نسخة من ليفربول، مع الفريق الذي سياتي إلى هنا للعب بكل الفرص المتاحة له، علينا لعب مباراة رائعة للحصول على النتيجة، وسنكون سعداء بتقديم مباراة جيدة في حضور جماهيرنا”.

واختتم: “يجب علينا أن نعلم بأن النتيجة هي ما يهم، نريد التقدم في بطولة الدوري الأوروبي، ومن المؤكد بأنه سيكون من غير المقبول أن نخسر بسبب الروح والعقلية، يجب أن ننزل إلى الملعب بهذا التركيز، وأن نكون معتقدين بأن ليفربول هو فريق يُمكن هزيمته”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق