رابطة الأندية تعلن الموعد الجديد لمباراة الأهلي والهلال بعد تأجيلها

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة الكلاسيكو بين والهلال، بصفة رسمية، مع تحديد الموعد الجديد.

موعد مباراة الكلاسيكو الأهلي والهلال بعد التأجيل

وكان من المُقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين الأهلي ضد الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يوم الجمعة الموافق 19 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضحت رابطة الأندية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه تقرر تأجيل مباراة الكلاسيكو، بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي.

وتم تأجيل مباراة العين والهلال، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد، نظرًا لسوء الأحوال الأجوية في الإمارات، وذلك لمدة 24 ساعة، لتقام اليوم بدلًا من الأمس.

وبذلك ستقام مباراة الأهلي يوم الاثنين الموافق 6 مايو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة، فيما يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق